الدلال : التوافق يجب أن يشمل قضايا أخرى ذات أولوية للمواطنين

تقدم رئيس اللجنة التشريعية النائب محمد الدلال بوافر الشكر والتقدير لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله رعاه على توجيهاته السديدة بخصوص عودة الجناسي والتي ترجمها مجلس الورزاء اليوم بعودة الجناسي لعدد من الذين سحبت جناسيهم، مؤكداً على وجود دفعات أخرى.

وقال الدلال لـ “المجتمع”: بأن سمو الأمير حفظه الله ورعاه هو والد الجميع.

وأوضح الدلال بأن التفاهمات التي تمت ما بين أعضاء مجلس الأمة والحكومة جنينا أول حصادها وهو ‏ ‏عودة أولى  الجناسي المسحوبةوهنا يجب أن نذكر الفضللأصحاب الفضل وعلى رأسهم سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه والخطوات التي قام بهارئيس مجلس الأمة وسمو رئيس مجلس الوزراءوالنواب الذين أخذوا على عاتقهمرفع الظلمعن الذين سحبت منهم الجنسية وكذلك اللجنة التي شكلها مجلس الوزراء لبحث هذا الموضوع.

وأكدالدلال أنالامور يجب أن تؤخذ بطابعالتوافق الجاد والمدروس حتى نجني ما نريد لمصلحة الشعب الكويتي، واعتبر أن التوافق يجبأن يشمل قضايا أخرى ذات أولوية للمواطنين وأبرزها الوثيقة الاقتصادية وتطوير القضاء والتعليم والصحة والإسكان ومعالجة التركيبة السكانية ومواجهة الفساد.

وتقدم الدلال بالتهاني والتبريكات إلى كل من أعيدت لهم الجنسياتمتمنياً أن يسود التعاونالجاد ما بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لخير البلاد والعباد.

Exit mobile version