“إلا السعودية” مبادرة وطنية يطلقها “القرني” للدفاع عن المملكة

أطلق الدكتور عائض القرني مبادرة وطنية مجتمعية تحت عنوان #إلا_السعودية بحضور نخبة من المثقفين والإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، وتهدف إلى الدفاع عن المملكة ضد أي عدوان داخلي أو خارجي من خلال الكلمة والصورة والفيديو والأرقام ، وإبراز مكانة المملكة دينياً وعالمياً وإنسانياً من خلال الرد على المغرضين والحاقدين الذين يحاولون تشويه صورة السعودية أو تزييف الحقائق أو نشر الشائعات أو ترويج الأكاذيب والتدليس والإرجاف.

ووفقا للقرني تسعى المبادرة إلى توحيد كلمة المجتمع السعودي الموجهة للعدو الداخلي والخارجي حتى وإن اختلفنا في صغائر الأمور يبقى الوطن خطا أحمر لن نسمح المساس به .

وتقوم المبادرة على عدة عناصر ومعايير تتعلق بمناشط اجتماعية وحملات إعلامية ومنصات ثقافية ومسابقات شبابية تتمثل في الأفلام القصيرة والمقاطع التوعوية والمنافسات الشعرية والتصاميم الاثنوجرافية وغيرها.

وكانت المبادرة قد انطلقت مساء أمس الأول وسط حضورٍ ودعمٍ كبير في منزل الدكتور عائض القرني وتم خلال جلسة الفريق الأولى تسمية المشرف العام د/ عائض القرني والأمين العام عبدالله الشهري ونائبه علي الحازمي والمتحدث الرسمي الاعلامي عبدالرحمن البشري، وبعضوية كافة الإعلاميين والمؤثرين الحاضرين والراغبين في الالتحاق بها مستقبلاً بحسب صحيفة سبق.

Exit mobile version