الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة تنظم فعالية شعرية في لبنان

نظمت الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة، وبالتعاون مع هيئة الأقصى في عكار شمال لبنان؛ ندوة شعرية بعنوان “على زناد الكلمة.. لفك الحصار”، شاركت فيها شاعرات من مختلف مناطق عكار اشتهرن بقلمهن الداعم لغزة وفلسطين؛ أمثال د. أسماء قلاوون، د. إيمان القسام، منال الأيوبي، عزيزة قاسم.

وتخلل الفعالية كلمة لمديرة الندوة فاطمة الموعد، أكدت فيها عودة قريبة للمسجد الأقصى، وغزة، وكل فلسطين إلى الأمة الإسلامية، وأن الله تعالى وعدنا بنصر قريب.

كما أثنت مسؤولة الحملة في لبنان د. أسماء قلاوون على الدور الذي تقوم به العاملات في الحملة لكسر الحصار، وأن هذه الحملة مستمرة ليس فقط في لبنان، وإنما في أغلب الدول العربية والأجنبية حتى كسر قيد الظلم عن غزة العزة.

بدورها، مسؤولة هيئة نصرة الأقصى في عكار فاطمة حسن سلطت الضوء على نتائج الحصار المفروض على غزة العزة وأسبابه، مؤكدة أن غزة تحاصر لأنها تحمل عقيدة الأمة وقضيتها وتبذل في سبيلها الأرواح.

كما عرضت منال الأيوبي، مسؤولة الحملة في عكار، شريطاً مصوراً يبرز أهم مراحل الحملة في السنتين الماضيتين حول العالم، شارحة الأوضاع الصعبة والخطيرة لما آلت إليه الأحوال في غزة جراء الحصار.

واختتمت الندوة بالتوقيع على العريضة العالمية لفك الحصار عن غزة.

Exit mobile version