عبدالهادي يطلب استدعاء الفضالة لتقديم ما لديه من مستندات حول فساد الصحة

تقدم الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة الصحة د. محمود عبدالهادي، اليوم الأحد، ببلاغ إلى النائب العام يطلب فيه استدعاء عضو مجلس الأمة النائب يوسف الفضالة لتقديم ما لديه من مستندات لوح بها خلال مؤتمر صحفي عقده مؤخراً حول الفساد في وزارة الصحة، وتشير إلى إضرار بالمال العام تسبب فيه عبدالهادي.

وأشار البلاغ إلى أن النائب الفضالة وخلال مؤتمر صحفي بتاريخ 2/ 3/ 2017م حول الفساد في وزارة الصحة، تناول الوكيل عبدالهادي تحديداً «مما تسبب بإلحاق الضرر من وقع الاتهامات التي لا تمت للحقيقة والواقع بصلة»، ولكونه «من الشخصيات الكويتية التي لها إسهامات كبيرة في تنمية القطاع الصحي في الكويت، وكان نموذجاً للحفاظ على المال العام وتطبيق القانون».

ولفت إلى أن «توجيه النائب الفضالة الاتهامات إليه وجعله أحد محاور الاستجواب الذي لوح به لسمو رئيس مجلس الوزراء وحرصاً منه على مواجهة تلك الاتهامات في ساحة القضاء والنيابة العامة تحديداً، فإنه يرغب في أن تتولى النيابة العامة مباشرة السير في بدء التحقيق في تلك الاتهامات والشكوى لوضع يدها على أي تجاوزات للإضرار بالمال العام لوح بها النائب المذكور حرصاً لوضع الأمور في نصابها الحقيقي».

Exit mobile version