«الكويتية»: زيادة عدد الرحلات مع بدء الجدول الصيفي

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الثلاثاء، زيادة عدد رحلاتها على شبكة وجهاتها الـ36 اعتباراً من مارس المقبل تزامناً مع إطلاق مواعيد الجدول الصيفي للشركة.

وأضافت «الكويتية» في بيان صحفي أنها وضعت جدولاً مدروساً لتلبية وجهات السفر خلال فترة فصل الصيف بعد نجاح جدول فصل الشتاء وزيادة عدد الرحلات خلاله بنحو 15%.

وأفادت بأن الجدول الصيفي سيتضمن زيادة عدد الرحلات المتوجهة إلى كل من روما وإسطنبول وبيروت ودبي والبحرين ولاهور وتشيناي وكولومبو ودكا ونيودلهي.

وبينت أن مدينة «فرانكفورت» الألمانية ستحتفظ برحلاتها الأربع الأسبوعية، مضيفة أنه مع بداية إطلاق جدول الصيف فسيتم السفر على هذه الوجهة على متن طائرات «بوينج 777-إي.آر300» الجديدة لزيادة نسبة الطاقة الاستيعابية للمسافرين على هذا الوجهة التي ارتفعت بنسبة 58%.

وأشارت إلى تسيير رحلات إلى عاصمة بنجلاديش «دكا» في 15 يوليو المقبل على متن طائرات «بوينج 777-إي.آر300» فضلاً عن زيادة عدد الرحلات المتوجهة إلى هذه الوجهة من 7 – 12 رحلة أسبوعياً.

وذكرت أن رحلات الشركة المتوجهة من وإلى مانيلا وبانكوك ستكون على طائرات «بوينج 777-إي.آر300» الجديدة اعتباراً من أغسطس المقبل.

ولفت إلى أنها ستكون الشركة الوحيدة في المنطقة التي توفر سبل الراحة والأسرة المسطحة بالكامل على درجتي رجال الأعمال والدرجة الأولى في رحلاتها من وإلى دكا وكولومبو ومانيلا وتشيناي وبانكوك ومومباي.

وأضافت أنه مع حلول شهر أغسطس المقبل ستكون «الكويتية» الناقل الدولي الوحيد الذي يقدم خدمة الـ«واي فاي» على متن رحلاتها من الكويت إلى القاهرة وإسطنبول ومانيلا ودكا وكولومبو وكوتشين ومومباي ونيودلهي وتشيناي.

وقالت: إنها ستحيل 6 من طائراتها إلى التقاعد من بينها 4 طائرات من طراز «إيه 340-إس 300» وطائرتان من طراز «بوينج 777-إس 200» في أغسطس المقبل متوقعة إضافة وجهة أخرى لشبه القارة الهندية في مايو المقبل.

Exit mobile version