جمعية الإصلاح تشارك في معرض الاستقلال بمناسبة الاحتفالات الوطنية

 

أعلنت جمعية الإصلاح الاجتماعي عن مشاركتها في معرض الاستقلال السنوي الذي أقيم بأرض المعارض برعاية محافظ الفروانية خلال الفترة من 9 فبراير وحتى 13 فبراير بمناسبة الاحتفالات الوطنية للكويت تحت شعار شبابها أملها.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبد الرحمن يوسف الشطي في تصريح صحفي: حرصت جمعية الإصلاح الاجتماعي على المشاركة في معرض الاستقلال احتفالا بمناسبات الكويت الوطنية التي ترمي إلى تعزيز روح الولاء والانتماء لكويتنا الحبيبة وتمثل تجسيدا للتلاحم الوطني وتواصل الأجيال وبخاصة فئة الشباب حيث شعار معرض هذا العام شبابها أملها.

وأضاف: نحرص من خلال المعرض على مشاركة المجتمع الكويتي الكريم في جميع المناسبات واطلاعه على دور جمعية الإصلاح ورسالتها والمساهمات التي قدمتها محلياً وخارجياً منذ تأسيسها في عام 1963م، للتأكيد على دور الجمعية في العمل الإنساني وحرصها على إظهار الوجه الحضاري المشرق من العمل الخيري والاجتماعي الكويتي.

وتابع: اطلع جمهور المعرض الكريم على انجازات الإصلاح في خمسين عاماً، وعرض دور الجمعية في التوعية الاجتماعية من خلال إسهاماتها التي تخدم مختلف فئات المجتمع كما نعرض دور الجمعية في العمل الخيري المحلي من خلال مؤسسة نماء للزكاة والخيرات، ودورها في العمل الخيري الخارجي من خلال الرحمة العالمية.

وختم الشطي داعياً المولى عز وجل أن يعيد على الكويت وأهلها مناسباتها الوطنية بالخير واليمن والبركات.

Exit mobile version