البلدية: رفع 174 سيارة مهملة في حولي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت بأن فرع بلدية حولي قد قام بتكثيف المحلات الرقابة على آلية عمل شركات النظافة، والتي أسفرت عن رفع 174 سيارة واستبدال 1100 حاوية.

وفي هذا الصدد، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق د. سعد الجلاوي بأن الإدارة قد قامت بتكثيف الرقابة على آلية عمل شركات النظافة المتعاقدة مع البلدية بهدف الارتقاء بمستوى النظافة حتى الوصول إلى مستوى النظافة المطلوب.

وأضاف الجلاوي بأن مراقبة النظافة العامة قد قامت بحملة مكثفة للتنظيف الساحات والطرق الرئيسة والفرعية ورفع السكراب والسيارات المهملة المعروضة للبيع، لافتاً إلى أنه تم تقسيم النوبات إلى فريقين، حيث قام الفريق الأول بحملة ميدانية لمتابعة عقد نظافة “ن16″، الذي يشمل منطقة حولي وميدان حولي والشعب والجابرية، وقد شارك بالحملة عدد 150 عاملاً، و10 نسافات، و10 كناسات، و6 جرافات، و12 لورياً.

أما بخصوص الفريق الثاني، فقد قام بحملة لمتابعة عقد “ن19″، الذي يشمل منطقة بيان وسلوى ومشرف والسالمية، وقد شارك بالحملة 180 عاملاً و10 لورياً، و10 كناسات، و11 نسافاً.

وبين الجلاوي بأن الحملتين قد أسفرت عن رفع 174 سيارة مهملة و21 درباً من الأنقاض، واستبدال 1100 حاوية تالفة، وإضافة 240 حاوية إلى جانب تنظيف الساحات والطرق الرئيسية والفرعية ورفع السكراب والأشجار.

Exit mobile version