إزالة 32 مخيماً مخالفاً ورفع 4 بقالات في سكراب ميناء عبدالله

أكدت إدارة العلاقات ببلدية الكويت استمرار حملاتها الميدانية لإزالة المخيمات الربيعية المخالفة، وفي هذا المجال أزال فريق الطوارئ التابع لبلدية محافظة الأحمدي 32 مخيماً مخالفاً، ورفع 4 بقالات في منطقة سكراب ميناء عبدالله بسبب مخالفتها للضوابط والاشتراطات التي حددتها البلدية بالقرار الإداري (25/ 2016) حيث أسفرت عن إزالة 32 مخيماً مخالفاً.

وأضافت الإدارة في بيان أن حملة الإزالة تأتي في سياق تنظيم عمل المخيمات الربيعية للموسم 2016/ 2017م بهدف تحقيق مصلحة المواطنين والمقيمين من مرتادي البر والمصلحة العامة في الحفاظ على المكونات الطبيعية للبر وعدم الإضرار بها.

وشددت على ضرورة الالتزام بإقامة المخيمات في المواقع المحددة والمسموح بالترخيص فيها من قبل البلدية إلى جانب ترخيص مواقع التخييم والالتزام بالضوابط والاشتراطات.

وأوضحت العلاقات العامة أن الحملات الميدانية على المخيمات المخالفة أسفرت عن إزالة 32 مخيماً مخالفاً تمت إقامتهم في أماكن غير مسموح بالتخييم فيها من قبل البلدية، ورفع 4 بقالات، لافتة إلى أن عدد الآليات التي تم استخدامها في هذه الحملة 2 هاف لوري و2 جرافة وسطحة ونساف وكرين و9عمال، لافتة إلى أن الحملات مستمرة في مختلف المواقع حرصاً من الجهاز الرقابي بالبلدية على تنظيم أعمال التخييم الربيعي الموسمي.

ودعت مرتادي المخيمات الربيعية إلى التعاون مع حملات البلدية في هذا المجال عبر الرقم الساخن (1844448) في حالة وجود أي مخيمات مخالفة للضوابط والاشتراطات أو أي شكاوى تقع ضمن اختصاصات البلدية.

Exit mobile version