“الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين للتعاون معها خلال العشر الأواخر

دعت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بتعليمات وإرشادات أجهزة الأمن والمرور في الطرقات الرئيسة والأسواق والمساجد في العشر الأواخر من رمضان.

وقال المدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة العميد عادل الحشاش في تصريح صحفي: إن الخطة الأمنية والمرورية التي أعدتها الوزارة لتأمين المساجد ودور العبادة في العشر الأواخر شملت المسجد الكبير، والمساجد في المحافظات الست، والطرق الرئيسة والتقاطعات، والمجمعات التجارية والأسواق الشعبية.

وأوضح أن الإجراءات الأمنية والمرورية تقضي بتكثيف المراقبة للحالة الأمنية والأوضاع المرورية أمام المساجد ودور العبادة، مع توزيع نقاط ثابتة ومتحركة للدوريات وتوزيع لشرطة الأمن العام والمرور والنجدة والمباحث وغيرها من عناصر الدعم والمساندة المرتبطة بفرق العمليات وزيادة انتشار الدوريات في المحافظات.

وذكر أن أجهزة الأمن ستواصل حملتها في ضبط المتسولين أمام المساجد والمجمعات التجارية والمعارض والمناطق الصناعية والبيوت وغيرها من الأماكن المحتمل تردد المتسولين عليها وإحالتهم إلى جهات الاختصاص تمهيداً لإبعادهم عن البلاد.

ودعا الحشاش إلى عدم وضع المقتنيات الشخصية والأوراق والمستندات المهمة بشكل لافت وظاهر داخل السيارات حتى لا يسهم ذلك في سرقتها وفقدانها من قبل ضعاف النفوس.

Exit mobile version