الحركة الدستورية تقيم غبقتها السنوية وسط حضور رسمي لافت

أقامت الحركة الدستورية الاسلامية مساء أمس الغبقة السنوية للحركة في ديوان الصانع في منطقة الروضة.

وقد حضر رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ونائب وزير شئون الديوان الأميري والعديد من الوزراء الحاليين والسابقين وأمين عام دول مجلس التعاون  الخليجي السابق عبدالله بشارة.

وقال أمين عام الحركة الدستورية محمد العليم لـ “المجتمع”  إن الشعب الكويتي من عاداته التواصل والتزاور خاصة في شهر رمضان ما يدل على التعاون والتآخي.

وقال: المرحلة القادمة هي مرحلة تعاون لصالح البلد وكل يجتهد بما لديه وبإمكانياته موضحا أن الحركة وضحت أكثر من مرة أسباب مقاطعتها وأسباب مشاركتها وان المشاركة باتت مستحقة بالتعاون مع الآخرين والحريصين لاشك على مصلحة البلد والمقاطعين نحترم رأيهم.

من جانبه قال النائب السابق مبارك الدويلة لـ “المجتمع” إن هذه الغبقة عاده سنوية تقيمها الحركة وان التنوع والتميز في الحضور هذا العام أبلغ رد على من ادعى أن الحركة انعزلت عن الناس أو أن الشعب الكويتي معترض على عودتها الى المشهد السياسي من خلال المشاركة في الانتخابات القادمة.

وأكد أن الحركة لازالت راسخة ضاربه أطنابها في وسط المجتمع الكويتي ومعبرة عن رأي الناس والرأي الإسلامي المحافظ وحضور القوى السياسية بكل أطيافها في هذه التظاهرة الاجتماعية دليل على العلاقة المتينة التي تربط الحركة بالتيارات السياسية المختلفة.

Exit mobile version