إصلاح الجهراء تقيم حفل استقبال بمناسبة رمضان

أقامت جمعية الإصلاح الاجتماعي فرع محافظة الجهراء حفل استقبال بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك بحضور العديد من فعاليات المحافظة الاجتماعية، والأمين العام للحركة الدستورية المهندس محمد العليم، ورئيس المكتب الثقافي الكويتي في المملكة الأردنية الهاشمية د. محمد الظفيري، وعضو مجلس الأمة السابق خضير العنزي، وعضو المجلس البلدي السابق المهندس عبدالله فهاد العنزي.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية في الجهراء د. فلاح الهاجري: إن هذه المناسبة عزيزة علينا، وهي عادة اعتادت الجمعية عليها للتهنئة بهذا الشهر الفضيل، وكشف الهاجري عن برامج الموسم الرمضاني الذي تقيمه الجمعية سنوياً، ومن أبرزها المسابقة الثقافية الثامنة للدواوين، وكذلك المعتكف الرمضاني السنوي في مساجد المحافظة، بالإضافة إلى الرحلة السنوية العاشرة في العشر الأواخر من رمضان إلى المدينة المنورة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام.

وأوضح الهاجري أن الجمعية تحرص على الشراكة المجتمعية مع  محافظة الجهراء والمؤسسات الحكومية والجمعيات التعاونية في المحافظة، فقد قامت الجمعية بتقديم العديد من المشاريع للجهات الرسمية.

وفي ختام تصريحه قدم الهاجري بأحر التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد حفظه الله، وسمو رئيس الوزراء والحكومة والشعب الكويتي الكريم والمقيمين على أرض الكويت الطيبة والأمة الإسلامية بقدوم هذا الشهر الكريم، داعياً الله أن تجلى الغمة عن المسلمين في أنحاء العالم.

Exit mobile version