برعاية وزيرة الشؤون.. “الإصلاح” تنظم ملتقى الفرق التطوعية 20 الجاري

ينطلق في العشرين من شهر مايو الجاري ملتقى العطاء الأول الذي تنظمه جمعية الإصلاح الاجتماعي تحت رعاية وزيرة الشؤون والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند صبيح براك الصبيح، وذلك في فندق كراون بلازا الفروانية.

وقال عضو فريق الملتقى عبدالعزيز الياقوت في تصريح صحفي: ينطلق الملتقى في دورته الأولى لهذا العام 2016م تحت شعار “بالعطاء تبني وطناً”؛ بهدف نشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع، والاستفادة من ذوي الخبرات والأفكار التطوعية الناجحة، وإكساب المهتمين والراغبين في التطوع بعض مهارات العمل التطوعي.

وأضاف: ينظم الملتقى جمعية الإصلاح الاجتماعي ممثلة بمركز العطاء للشراكة المجتمعية، الذي يعمل على رعاية المشاريع والأعمال التطوعية، والمشاركة في تقديم خدمات مجتمعية متميزة ذات جودة عالية لكافة فئات وأطياف المجتمع.

وأكد الياقوت مشاركة أكثر من 20 فريقاً تطوعياً من الكويت والخليج العربي في أعمال الملتقى، حيث ستعقد العديد من ورش العمل ليعرض كل فريق تجربته ومشروعه التطوعي.

وأضاف: وسيشهد الملتقى فعاليات أخرى نوعية داعمة للعاملين في حقل العمل التطوعي وبخاصة فئة الشباب، وهي الفئة الأكثر اهتماماً بالتطوع، مشيراً إلى أن الفعاليات ستشمل عدداً من المحاضرات والتجارب التطوعية والتي ستدار من قبل متخصصين وخبراء في مجالات العمل التطوعي.

Exit mobile version