جمعية الإصلاح الاجتماعي تعقد جمعيتها العمومية

عقدت جمعية الإصلاح الاجتماعي جمعيتها العمومية عصر اليوم الثلاثاء، وذلك في مقرها بمنطقة الروضة، بحضور مندوبين من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ومكتب العيبان والعصيمي لتدقيق الحسابات، وذلك لاعتماد التقرير الختامي (المالي والإداري) للفترة المنتهية، وانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية، وتم تأجيل الاجتماع لمدة ساعة، وذلك لعدم اكتمال النصاب حسب لائحة الجمعية.

وقد افتتح العم حمود الرومي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، الاجتماع الذي رحب بمندوبي وزارة الشؤون، ومكتب التدقيق، والحضور من أعضاء الجمعية العمومية.

وقد تم اعتماد التقرير المالي والإداري للجمعية، وتمت تزكية مجلس إدارة جديد للجمعية.

وهنأ العم حمود الرومي، رئيس الجمعية، الأعضاء الجدد للجمعية، راجياً لهم التوفيق والسداد، فكلهم متطوعون، وسأل الله لهم الثبات وهم يعملون لتحقيق لرسالة الجمعية التي هي لخدمة الإسلام والمسلمين.

وحول وجود عدد من الشباب في مجلس الإدارة قال الرومي: إن وجودهم سوف يعطي دافعاً لمزيد من العمل، مع أن المجالس السابقة لم تقصر في أي من واجباتها.

هذا وقد بدأ مجلس الإدارة الجديد الذي تم انتخابه عمله فور فوز القائمة الجديدة حيث ضم المجلس كل من السادة : العم حمود حمد الرومي رئيساً لمجلس الإدارة والمهندس يوسف عبد الرحيم نائباً للرئيس ويعقوب يوسف الفيلكاوي الأمين العام وهشام عيسى العومي أمينا للصندوق، وعضوية كل من السادة يحيى سليمان العقيلي أمين عام الرحمة العالمية، وخلف القشعان وسالم القحطاني وفلاح الهاجري ومسلم الزامل وعبيد فرهود العجمي  وناصر الدبوس.

Exit mobile version