المذكور: مسابقة الحساوي من أكبر المسابقات القرآنية في الكويت

 

أثنى  الدكتور خالد المذكور الراعي لمسابقة الحساوي للقرآن الكريم في نسختها العاشرة على الجهود المبذولة من أجل إنجاح المسابقة وإتمامهها تشجيعاً على حفظ كتاب الله بين أبناء الكويت رجالاً ونساءاً، وقال المذكور في كلمته التي ألقاها في افتتاح الحفل التكريمي للفائزين في المسابقة أن المسابقة تأتي هذا العام لتؤكد على ريادتها وأنها من أكبر وأهم مسابقات القرآن الكريم التي تنظم في الكويت.

وأضاف المذكور أننا نحمد الله أن نرى هذه اللبنات الصالحة الحاملة لكتاب الله من أبناء الكويت مؤكداً على ما تمثله المسابقة من قيمة في ظل عصر المغريات المادية التي ألهت الناس وخاصة الشباب عن دينها وأخرتها شاكراً الجميع على الفرصة التي سنحت بالاجتماع على مائدة القرآن الكريم بمشاركة من كوكبة من العلماء والدعاة والمتميزين.

وفي كلمته توجه المذكور بالشكر الجزيل لعائلة الراحل مبارك الحساوي على رعايتهم للمسابقة في نسختها العاشرة داعياً الله عز وجل أن يتقبل منهم صالح العمل وأن يكون ذلك في ميزانهم.

ودعى المذكو رفي كلمته التي حملت مشاعر التقدير والثناء الشباب إلى ضرورة الرجوع إلى الله والتمسك بكتابه قراءة وفهماً وعملاً ليكون سعادتة لهم في الدنيا وفلاح وفوز في الأخرة

Exit mobile version