الرحمة العالمية تطلق حملة لإغاثة أهالي حلب

أطلقت الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي حملة إغاثية عاجلة لإغاثة أهالي حلب تفاعلاً مع الوضع الإنساني الذي يشهده سكان المدينة جراء القصف العنيف، والذي أسفر عن مئات القتلى والمصابين، ونزوح الآلاف خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي هذا الصدد، قال رئيس القطاع العربي بدر حمد بورحمة: إن حملة إغاثة أهالي حلب تمثل تفاعلاً طبيعياً للمواقف التي تبادر بها الكويت لتقديم المساعدات الإنسانية لكل الدول في أوقات المحن والأزمات وتخفيف معاناة المنكوبين والمتضررين وما يحدث في حلب تنفطر منه القلوب.

وأوضح بورحمة أنَّ أهل حلب يتعرضون لمأساة حقيقية جراء القصف المتواصل عليها مما اضطر العديد من الأسر إلى النزوح، كما أنهم يواجهون صعوبات في تأمين أبسط مقومات الحياة، مشيراً إلى هذه الحملة تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الرحمة العالمية دوماً للتخفيف من أعباء الأسر السورية.

ودعا بورحمة إلى سرعة التبرع للتخفيف من معاناة وحجم الكارثة التي يعيشها الأشقاء من أبناء الشعب السوري في حلب، وتوفير ما يلزم من أدوية ومواد غذائية وضرورات ومساعدات عاجلة عبر المساهمة بسهم قيمته 50 ديناراً كويتياً لإغاثة أهالي حلب، مبيناً أن الرحمة العالمية تقوم اليوم بتوزيع سلات غذائية وأدوية طبية وخيام على النازحين.

وأضاف بورحمة أنَّ عطاء أهل الخير في الكويت يتجدد ويتنامى، فأيديهم الحانية ممتدة بكل معاني البر، من خلال تمويل المشاريع الإغاثية والإنسانية ومشاريعهم الخيرية المختلفة، وحثَّ بورحمة أهل الخير في كويت الخير إلى الإسراع في إغاثة السوريين في دوما، موضحاً أن الرحمة العالمية تستقبل التبرعات عن طريق فروعها بدولة الكويت، أو بالاتصال على الخط الساخن 1888808، كما يمكن التعرف أكثر على جهود الرحمة العالمية عبر موقع “خير أون لاين” www.khaironline.net.

Exit mobile version