وزير الإعلام يفتتح معرض الكتاب الإسلامي الـ41 لجمعية الإصلاح

افتتح وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، بحضور رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود الرومي معرض الكتاب الإسلامي الحادي والأربعين، وسط حضور من المهتمين بالثقافة الإسلامية.
وقد وصف وزير الإعلام المعرض بالحدث المهم للثقافة الإسلامية وقال: إن ما تقوم به جمعيات النفع العام في الكويت يصب في جانب اعتبار الكويت عاصمة للعمل الإنساني.
وشكر الوزير منظمي المعرض على تنوع العناوين لتشمل الثقافة الإسلامية والأسرة والطفل وكل نواحي الثقافة الإسلامية، وكذلك إبراز العمل الخيري الذي تمتاز به الكويت.
من جانبه، شكر رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود الرومي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب على رعايته وحضوره افتتاح معرض الكتاب الحادي والأربعين وقال: إن المعرض يعد لبنة في صرح الثقافة الإسلامية في الكويت.
وحول الهجوم المتواصل على العمل الخيري، قال الرومي: إن أهل الكويت جبلوا على عمل الخير، وإن التبرعات تصل إلى الجمعية من كافة أبناء المجتمع الكويتي، وكذلك حب القيادة الكويتية للعمل الخيري، وليس هناك من دليل أقوى من تسمية الكويت بمركز العمل الإنساني، وصاحب السمو الأمير حفظه الله قائداً للعمل الإنساني، وقال: نحن نحتسب هذا الهجوم في سبيل الله تعالى.
وقد زار وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الصباح جناح مجلة “المجتمع” بالمعرض، واطلع على الموقع الإلكتروني للمجلة.. وأثنى السيد الوزير على دور مجلة “المجتمع” وجهودها الإعلامية خلال مسيرة تاريخها التي جاوزت الـ 46 عاماً.

Exit mobile version