بوشهري يشيد بالتجاوب مع حملة الترشيد الكهربائية

اشادت اللجنة التنفيدية لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه في مؤسسات الدولة بالجهود التي تبذلها تلك المؤسسات لنشر ثقافة الترشيد وتفعيل عملية التوعية لتأمين وصول هذه الخدمات للمستهلكين بأعلى جودة ممكنة.
وقال وكيل وزارة الكهرباء والماء وئيس اللجنة المهندس محمد بوشهري في تصريح للصحفيين ان اللجنة ناقشت في اجتماعها اهم أعمال اللجنة الفنية والإنجازات الترشيدية للجهات المشاركة اضافة الى تقارير ضباط الاتصال.
واشاد بجهود جميع الجهات المشاركة في اللجنة لاسيما المحافظون الذين قاموا بجهد استثنائي من خلال التواصل مع الدواوين لنشر ثقافة الترشيد وتعزيز مجال التوعية الاعلامية في محافظاتهم.
ونوه بجهود عدد من الجهات هي الحرس الوطني ووزارة الداخلية ووزارة الإعلام وشركة نفط الكويت لانتاج فيلم وثائقي في احدى محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه يوضح الجهود المبذولة لانتاج خدمات الكهرباء والماء والمبالغ التي تصرف لتأمين خدمات المياه والكهرباء.
وقال ان اللجنة دعت الى التعاون في عمل بروشورات ترشيدية مشتركة وفلاشات توعوية توضح أهمية الترشيد باستهلاك الطاقة الكهربائية والمياه والتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حول استعداداتها للصيف المقبل .

Exit mobile version