جامعة الكويت: التسجيل الإلكتروني المتأخر لاختبارات القدرات 27 – 31 مارس

أعلن مركز التقييم والقياس في جامعة الكويت بأنه سيتاح للطلبة التسجيل الإلكتروني المتأخر لاختبارات القدرات الأكاديمية التي ستعقد في 9 أبريل المقبل، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد 27 مارس الجاري، حتى الخميس 31 منه.

وأفاد المركز بأن على جميع طلبة الثانوية الراغبين في تقديم اختبارات القدرات الأكاديمية من الصفين الحادي عشر والثاني عشر التسجيل من خلال الصفحة portal.ku.edu.kw/placementhttp:// باتباع الخطوات التالية:

1- إدخال بيانات التسجيل وتحميل الصورة الشخصية الحديثة.

2- دفع الرسوم (10 د.ك.) لكل اختبار بواسطة K-net.

3- طباعة بطاقة الدخول وتظهر عليها الصورة.

وسيستقبل مركز التقييم والقياس طلبات الراغبين بالمساعدة في التسجيل الإلكتروني، وذلك فقط من الساعة 8:00 صباحاً حتى 10:00 صباحاً خلال فترة التسجيل المتأخر.

وسيتاح لطلبة الثانوية والطلبة المستمرين بالجامعة والراغبين بالتحويل إلى قسم اللغة الفرنسية التسجيل الإلكتروني لاختبار اللغة الفرنسية خلال الفترة 2 – 3 أبريل 2016م، علماً بأن اختبار اللغة الفرنسية سيعقد في تمام الساعة الثانية ظهر يوم السبت الموافق 9/ 4/ 2016م.

وأكد مركز التقييم والقياس أنه لن يستقبل أي طلبات للتسجيل بعد هذه الفترة، لافتاً إلى أن تسجيل جميع الطلاب للاختبارات سيتم من خلال نظام التسجيل الإلكتروني فقط، وأن أداء الطالب لاختبارات القدرات لا يعني إمكانية قبوله بالجامعة.

Exit mobile version