عيسى رمضان: استمرار الأمطار لمنتصف الليل وطقس غير مستقر غدا

توقع خبير الأرصاد الجوية والمستشار في مكتب المدير العام في الادارة العامة للطيران المدني عيسى رمضان ان تستمر فرصة الأمطار الرعدية في بعض المناطق حسب رادار الطقس لادارة الارصاد الجوية وسوف تخف تدريجيا مع منتصف الليل.

كما توقع في تغريدات على تويتر منذ قليل ان تستمر وضعية عدم استقرار الطقس نهار غد الاثنين على الكويت وتضعف فرصتها ليلا، ولكن تزيد فرصة المطر على قطر الامارات والسعودية وشمال عمان

فيما أهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في وقت سابق، اليوم الأحد، بالمواطنين والمقيمين إلى ضرورة توخي الحذر والحيطة بسبب تقلب حالة الطقس الذي تشهده بعض المناطق في البلاد حالياً.

وأشارت إلى أن بعض مناطق البلاد تشهد رياحاً مثيرة للغبار؛ نتج عنه انعدام الرؤية، خاصة على الطرقات الخارجية، داعية رواد البحر عند خروجهم في رحلات الصيد أو التنزه إلى متابعة نشرات الأحوال الجوية، وأخذ كل المستلزمات التي يحتاجونها عند حدوث أي طارئ، والتواصل مع الإدارة العامة لخفر السواحل في حال تعرضهم لأي أخطار.

ودعت إلى عدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الطوارئ رقم (112) لطلب أي مساعدة إنسانية أو أمنية أو مرورية.

فيما نفى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور بدر العيسى مساء اليوم الأحد، وجود أي توجه لدى وزارة التربية، لمنح إجازة لطلبة المدارس والجامعات والمعاهد التطبيقية، بسبب الامطار التي تشهدها البلاد بحسب القبس.

وقال العيسى إنه «غير صحيح مايتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، عن توجه الوزارة لمنح الطلبة اجازة غدا»، موكدا ان الامطار خفيفية ولا يوجد ما يستدعي منح إجازة بسبب كميات بسيطة من الامطار، كما توقع أن يتحسن الطقس خلال الساعات القليلة المقبلة

 

Exit mobile version