الحرس الوطني: تفعيل إستراتيجية 2020

أكد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي تفعيل وثيقة الأهداف الإستراتيجية (2020) للحرس الوطني في التواصل مع الجهات الحكومية ومؤسسات الدولة لبناء جسور التعاون وتبادل الخبرات وتحقيق الأهداف المشتركة.

جاء ذلك في بيان صحفي للحرس الوطني عقب زيارة الفريق الرفاعي لمركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، حيث أشاد الرفاعي بالمركز وبرسالته النبيلة في توفير بيئة علمية خصبة لأبناء الكويت.

وأضاف البيان أن الرفاعي بحث مع المدير العام للمركز د. عمر البناي عقد دورات لصقل مهارات منتسبي الحرس الوطني في مجال الإبداع والابتكار، وتدريب شباب الكويت من منتسبي دورات المبادرة الاجتماعية للحرس “تنمية ووفاء لكويت العطاء” في نسختها المقبلة داخل المركز لتشجيع الشباب الكويتي على الإبداع وخلق روح التنافس العلمي بينهم.

ولفت إلى أن الرفاعي قام بجولة داخل المركز، واستمع إلى شرح قدمه البناي حول أقسام المركز وورشه التطبيقية التي تهيئ بيئة ملائمة للابتكار والإبداع أمام أبناء الكويت، وما يضمه من أجهزة وإمكانيات متقدمة؛ مما ساهم في إنتاج الكثير من الاختراعات في المجالات الطبية والإلكترونية والهندسية والبيئية وغيرها.

Exit mobile version