المطيري: سمو الأمير يرعى مؤتمر “التحديثات في الطب”

أعلن رئيس الجمعية الطبية الكويتية رئيس قسم القلب بالمستشفى الصدري، د. محمد المطيري، أن الجمعية ستنظم مؤتمرها الطبي العام تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، خلال الفترة من 18 – 19 مارس الجاري، تحت شعار “التحديثات في الطب”.

وأوضح د. المطيري الذي يترأس اللجنة التنظيمية للمؤتمر في تصريح صحفي أن المؤتمر سيقام على مدى يومي الجمعة والسبت القادمين في فندق ميليوم، لافتاً إلى أن وزير الصحة د. علي سعد العبيدي سينوب عن صاحب السمو أمير البلاد في افتتاح فعاليات المؤتمر الذي ستتضمن أنشطته وفعالياته إقامة نحو ٣٣ محاضرة، و١٢ ورشة عمل علمية وطيبة، تناقش وتتحدث عن ثلاثة محاور وأقسام رئيسة في تخصصات وأقسام الجراحة العامة والنساء والولادة والأطفال.

وأكد د. المطيري أن اللجنة المنظمة للمؤتمر حرصت على دعوة عدد متميز من كبار الأطبّاء والاستشاريين والعلماء في عدد من التخصصات الطبية، يمثلون مدارس علمية وطبية مختلفة من داخل وخارج الكويت، لافتاً إلى أنه من بين الحضور رئيس جمعية القلب الأمريكية سابقاً د. ناسنونج، ود. كاشاني من مايو كلينك، ود. صمويل كامبل من كندا، ود. أديب الزعبي من الأردن، وهو متخصص في حالات النخاع الشوكي لمرضى السكر.

وكشف د. المطيري عن قيامه، كونه رئيساً للجمعية الطبية الكويتية والأمين المساعد لاتحاد الأطباء العرب، بدعوة رئيس وأعضاء اتحاد الأطباء العرب، وأمين الاتحاد؛ لحضور المؤتمر، مشيراً إلى أنه سيتم ولأول مرة في الكويت عقد اجتماع تشاوري لاتحاد الأطباء العرب على هامش المؤتمر.

Exit mobile version