جمعية الإصلاح تستقبل رئيس جمهورية صوماليلاند

استقبلت جمعية الإصلاح الإجتماعي صباح اليوم في ديوانيتها، رئيس جمهورية صوماليلاند السيد أحمد محمود سيلانو ووزير الشؤون الرئاسية السيد محمود حاشي.

وكان في استقبال رئيس جمهورية صوماليلاند الأمين العام للرحمة العالمية يحيى سليمان العقيلي ومجموعة من المسؤولين والعاملين في الجمعية.

من جانبه، رحب العقيلي برئيس جمهورية صوماليلاند والوفد المرافق له، مستعرضاً ما تنتهجه الرحمة من بناء للإنسان وتقديم الخدمات الإغاثية المتعددة وتمويل المشاريع التنموية وتحويل الأسر العفيفة إلى أسر منتجة.

وأشار العقيلي إلى ان العمل الخيري نتاج شراكة ما بين الممول والوسيط وحكومة البلد، مبيناً أنه خير رسالة تربط بين الشعوب ويشعر بها عامة الناس من خلال هذه المؤسسات الخيرية، وهو ما يحقق أواصر الترابط والتعايش والتناغم.

وأوضح العقيلي في كلمته أن الرحمة العالمية تعمل وفق معايير مؤسسية وتحرص على الإلتزام بقوانين الدولة.

من جانبه، شكر وزير الشؤون الرئاسية بجمهورية صوماليلاند محمود حاشي استضافة الجمعية ودعمها المتواصل للعمل الخيري.

وقال حاشي: إن دولة الكويت دائماً سباقة للعمل الخيري ولا ننسى دعمها المتواصل لنا.

شكرت جمهورية صوماليلاند الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الإجتماعي على الشراكة المتواصلة والدعم المستمر في دعم وإنشاء المشاريع التنموية الإسلامية.

الجدير بالذكر، أن الرحمة العالمية نفذت عدة مشاريع في هرجيسيا أرض الصومال منها مجمع الكويت الخيري التعليمي بنين، ومجمع الكويت الخيري التعليمي بنات، والمستشفى الدولي، و6 مدارس ابتدائي واعدادي ومتوسط ومعهد صناعي تقني، ومستوصف طبي، عدا عن تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والاغاثية العاجلة.

 

 

Exit mobile version