الرحمة العالمية وضعت حجر الأساس لقرية “همم 1”

محمد القصار: حريصون على تلمس الاحتياجات اللازمة لمناطق العمل المختلفة

وضعت الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي حجر الأساس لقرية “همم1” السكنية للفقراء والمكونة من 14 بيتاً بمساحة 37 م².

وفي هذا الصدد، صرح رئيس مكتب شبه القارة الهندية في قطاع آسيا بالرحمة العالمية محمد جاسم القصار؛ أنَّ القرية مكونة من 14 بيتاً، والبيت الواحد يتكون من غرفتين للنوم وصالة وحمام ومطبخ يحتوي على موقد نار، مشيراً إلى أنَّ القرية تحتوي أيضاً على مبنى تعليمي ومركز تدريب خياطة يتسع إلى 20 متدربة في الدورة الواحدة.

وقال القصار: قد اجتمع لنجاح المشروع ثلاثة عناصر أساسية؛ الرسالة، والحاجة، والدعم، فرسالتنا تؤكد أهمية بناء الإنسان وتنمية المجتمعات، وحاجة الفقراء الماسة، ورغبة المتبرعين الكرام الذين تبرعوا عن طيب نفس وطواعية لإنجاز تجربة نوعية لإخراج الفقير من دائرة العوز إلى دائرة البناء والعمل.

وأوضح القصار أنَّ الرحمة العالمية حريصة على تلمس الاحتياجات اللازمة لمناطق عملها المختلفة، لذا قامت ببناء القرى السكنية لأهالي سريلانكا لحاجتهم الشديدة إلى المأوى، مشيراً إلى أنَّ الرحمة العالمية كذلك تحرص على الاستفادة من الخبرات المحلية من الأيدي العاملة وذلك لتحسين المستوى الاقتصادي لأهالي تلك المناطق.

وبين القصار أنَّ الرحمة العالمية قامت ببناء 12 قرية في مواقع متفرقة من سريلانكا ليكون إجمالي عدد القرى حتى الآن 13 قرية، ولفت إلى أنَّ الرحمة العالمية توفر لمتبرعيها منافذ لفعل الخير متنوعة تغطي كل مناطق الكويت، كما يمكن للمتبرع الاتصال على الخط الساخن 1888808، كما يمكن الاطلاع على مشاريعنا الخيرية عبر الموقع الإلكتروني للرحمة العالمية www.khaironline.net.

Exit mobile version