الطوارئ الطبية استعدت للأعياد الوطنية.. توفير 33 سيارة إسعاف و12 آلية دفع رباعي

أعلنت إدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة اليوم الأربعاء إتمام الاستعدادات الرامية لمواكبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية عبر توفير 33 سيارة إسعاف، و12 آلية طبية بالدفع الرباعي «8 باجيات و4 سكوترات»، إلى جانب الإسعاف الجوي لتقديم الخدمات الطارئة في جميع محافظات ومناطق الكويت.

وأكد مراقب الخدمات الصحية في الإدارة جاسم الفودري في تصريح أن الإدارة وضعت خطتها لتغطية جميع مناطق الكويت بشكل يوفر الخدمات الطبية الطارئة خلال فترة الاحتفالات التي تعم البلاد حالياً.

وقال الفودري: إن سيارات الإسعاف توزعت على محافظات بالبلاد الست بواقع 10 سيارات في محافظة العاصمة، و9 سيارات في محافظة حولي، و9 في الأحمدي، بينما في محافظة الجهراء 3 سيارات، و2 في الفروانية، مؤكداً أن التغطية تشمل الجزر الكويتية.

وأضاف أن عدد السيارات الموزعة جاء كمساندة للمراكز الطبية الموجودة في المحافظات والمناطق خلال أيام الاحتفالات الوطنية، مشيراً إلى أن الإدارة قننت إجازات الموظفين والعاملين لديها خلال هذه الفترة تحسباً لأي نقص قد يحدث للكوادر الطبية.

وأوضح أن إدارة الطوارئ الطبية قامت بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بتنظيم وإدارة الاحتفالات بتوفير كل ما يلزم من سيارات إسعاف وفنيي طوارئ طبية لكل جهة حسب تقديرات الجهات المنظمة للاحتفالات.

Exit mobile version