إثيوبية تنحر كويتية بسكين.. والداخلية: تحريات لكشف ملابسات الحادث

جريمة بشعة جديدة تضاف إلى سجل جرائم الخادمات الإثيوبيات، حيث أقدمت خادمة صباح اليوم الثلاثاء على قتل ابنة مخدوميها نحراً بسكين في منطقة الأندلس.

وفي التفاصيل، أفاد مصدر أمني أن الجانية استغلت خلود المجني عليها (وهي مواطنة تبلغ 24 عاماً) إلى النوم لتقوم بالدخول إلى غرفتها خلسة وبيدها سكين نحرتها بها ولم تتركها حتى أردتها قتيلة، لتقوم بعد ذلك بطعن نفسها بسكين.

هذا وأكدت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء أن رجال البحث والتحري لديها يقومون بجمع المعلومات لكشف الدوافع والأسباب حول ملابسات حادث جريمة قتل مواطنة كويتية على يد خادمة إثيوبية تمهيداً إلى إحالتها لجهة الاختصاص.

وأعلنت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي أن جريمة القتل التي وقعت في منطقة الأندلس راح ضحيتها المواطنة «ف.ع» وهي في العقد الثاني من عمرها بعد تعرضها للطعن؛ مما أدى إلى وفاتها في منزلها.

وأضاف البيان أن عناصر أجهزة الأمن المعنية والأدلة الجنائية توجهوا إلى موقع الحادث بعد تلقي بلاغ يفيد بوقوع الجريمة، وقاموا بمعاينة موقع الجريمة ورفع الجثة، موضحاً أنه تم نقل الخادمة إلى المستشفى إثر محاولتها الانتحار بعد تنفيذ جريمتها.

يذكر أن عدداً من الخادمات الإثيوبيات ارتكبن طيلة السنوات الأخيرة جرائم قتل كثيرة راح ضحيتها عدد من المخدومين في الكويت والدول المجاورة، الأمر الذي ولد سخطاً لدى العامة مطالبين بوضع حد لجرائم هذه الفئة.

Exit mobile version