رئيس الوزاء للداخلية: ثقتنا فيكم كبيرة ونعتز بكم

أعرب الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أمس الاربعاء عن اعتزاز وتقدير القيادة السياسية العليا للروح العالية والاستعدادات واليقظة الدائمة لرجال وأجهزة الداخلية والدفاع والحرس الوطني والاطفاء.
جاء ذلك خلال حضور رئيس مجلس الوزراء مأدبة غداء اقامها على شرف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح في مخيم وزارة الداخلية بمنطقة السالمي بمناسبة احتفالات دولة الكويت بالذكرى العاشرة على تولي حضرة صاحب أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلاد والذكرى ال55 للعيد الوطني والذكرى ال25 ليوم التحرير.
وحضر مأدبة الغداء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح والمحافظين ورئيس جهاز الامن الوطني وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإطفاء بالاضافة الى المتقاعدين من قيادات وزارة الداخلية.
وقال الشيخ جابر المبارك مخاطبا الحضور “انتم عيون الوطن الساهرة والقادرون على حماية الجبهة الداخلية والدفاع عن كيان ومقدرات الوطن ووقايته وحماية وضمان سلامته من كافة الاخطار المحدقة”.
واضاف ان “ثقتنا فيكم كبيرة ويعتز ويفتخر بها كل المواطنين لما تحققوه على صعيد الامن والدفاع والوقاية لردع كل من تسول له نفسه العبث او المساس بأمن الوطن وسلامة المواطنين وتجعلوه يحسب لكم ألف حساب قبل أن يقدم على أي عمل من شأنه تعريض أمن الوطن للخطر ويهدد استقراره”.
واكد رئيس مجلس الوزراء ان “الدولة لاتدخر وسعا في دعم ومساندة جهودكم وتوفير كافة وسائل الردع والمعدات والدفاع والحماية حيث يمثل أولوية مهما كانت الأعباء والالتزامات.. فأمن الوطن والدفاع عنه وضمان سلامته واستقراره لاتعلوه غاية أو التزامات أخرى”.

Exit mobile version