الداخلية: ضبط 4431 مخالفاً للقانون في منطقتي ميدان حولي والرقعي

أعلنت وزارة الداخلية ضبط 4431 مطلوباً ومخالفاً للقانون في حملة أمنية موسعة شملت منطقتي ميدان حولي والرقعي شاركت فيها القطاعات الأمنية المعنية والأجهزة المساندة.

وقالت إدارة الإعلام الأمني في بيان صحفي: إن الحملة حققت النتائج المرجوة منها، حيث تم ضبط مخالفين لقانون الإقامة وحالات سكر ومتغيبين ومطلوبين جنائياً، فضلاً عن عدم حمل بعض المضبوطين أوراقاً ثبوتية.

وأضاف البيان أنه تم الإفراج عن 1786 من المضبوطين بعد إحضار الأوراق الثبوتية أو ما يثبت أنهم يتابعون إنهاء إجراءات الإقامة أو تعديل أوضاعهم القانونية.

وأوضح أن الحملة شنت بقيادة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، واستهدفت ضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة وغير الحاملين للأوراق الثبوتية، وتحرير مخالفات مرورية سعياً لتحقيق أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وذكر أنه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة شرعت الأجهزة الأمنية في مداهمة المنطقتين من أجل فرض السيطرة الكاملة على جميع المنافذ، ومنع هروب المطلوبين والمخالفين بالتنسيق مع كافة الوحدات والأجهزة الأمنية الميدانية والدعم والإسناد وفق الخطة المعدة لذلك.

وشدد على استمرار الحملات والملاحقات الأمنية بهدف القضاء على الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة.

ودعا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي من المخالفين للقوانين أو المطلوبين للعدالة تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.

Exit mobile version