بلدية الكويت: 18 مسلخاً مؤقتاً في جميع المحافظات لتيسير ذبح الأضاحي

كشف مدير عام البلدية بالإنابة المهندس أحمد المنفوحي عن الانتهاء من تحديد 18 مسلخاً مؤقتاً بالمناطق السكنية في جميع المحافظات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى مسالخ المحافظات، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع مديري الأفرع بالبلدية؛ للوقوف على عدد المسالخ المؤقتة التي تم الانتهاء منها، والتأكد من جاهزية المسالخ في جميع المحافظات.

وشدد المنفوحي خلال الاجتماع على رفع الحالة القصوى للمسالخ خلال أيام عيد الأضحى، وذلك من خلال تواجد المسؤولين والموظفين والأطباء البيطريين، مؤكداً أن تواجد المسؤولين يساعد على توزيع المهام للموظفين ونجاح آلية العمل.

كما شدد على قيام فرق الطوارئ بدورهم لمنع التعامل مع القصابين الجائلين بسبب عدم حصولهم على شهادات صحية وذلك حرصاً من البلدية على سلامة المواطنين.

وأكد المنفوحي الانتهاء من تحديد 18 مسلخاً مؤقتاً منها 3 مسالخ بمحافظة العاصمة، 4 في محافظة حولي، 5 في محافظة الجهراء، اثنان في محافظة الفروانية، و4 في محافظة الأحمدي، مشيراً إلى أن هذه المسالخ تمت إقامتها بالتعاون مع الجمعيات التعاونية ووفقاً للاشتراطات البيئية بالإضافة إلى المسالخ الرئيسة.

وأعرب المنفوحي عن شكره لتعاون مديري الأفرع بالمحافظات ومبادرة الجمعيات التعاونية لدعم وإقامة المسالخ المؤقتة تيسيراً للمواطنين في عملية ذبح الأضاحي.

Exit mobile version