القائمة الائتلافية أطلقت هاشتاج “#وتستمر٣٧” لانتخابات الجامعة

أطلق طلاب القائمة الائتلافية هاشتاج تحت عنوان “وتستمر 37″؛ إيذاناً ببدء الانتخابات الطلابية والمزمع إقامتها غداً في مختلف أرجاء جامعة الكويت، وقد بين المشاركون في الهاشتاج إنجازات القائمة الائتلافية والتي استحوذت على الانتخابات الطلابية لمدة 36 عاماً على التوالي دون منافسة تذكر.

ففي البداية، قال عضو مجلس فبراير 2012 المحامي أسامة عيسى الشاهين: أحيي العمل الطلابي وعطاءاته الوطنية الواسعة، عرفاناً بتضحية الشهيد سليمان الفايز وكل شهداء الجامعة و #الكويت #وتستمر٣٧.

فيما قالت النقابية هيا الزايد: بسبب الازدحام ولمصلحة الطلبة، تم فتح أفرع لاستخراج هويات الطلبة في مواقع الجامعة بفضل مطالبات الاتحاد بقيادة الائتلافية.

ومن ناحيتها، قالت النقابية مريم الفيلكاوي: الائتلافية لم تكن قائمة طلابية، بل كانت مدرسة تعلمت منها الكثير من أبجديات العمل النقابي، ومنها تعرفت على نخبة #الائتلافية_37 #وتستمر٣٧”.

وقالت النقابية سارة الشمري: إنصافاً للطلبة المتميزين؛ تمت الموافقة على طلب الائتلافية أثناء قيادتها للاتحاد بإقرار مكافأة التفوق ومكافأة التخصص النادر.

وقالت النقابية سارة السميط: لأننا أخذنا العهد على أنفسنا بأن نضع مصلحة الطلبة نصب أعيننا ونسعى لحل مشكلاتهم، ونعمل بأن نرقى بهذا الصرح الأكاديمي.

وتابعت: فإليكم بعضاً من إنجازات القائمة الائتلافية التي نفخر بها بقيادتها للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت على مدى ٣٦ عاماً.

Exit mobile version