الاشغال تسلم مشاريع طرق لانسيابية المرور

 كشفت وزارة الأشغال العامة انه سيتم تسلم بعض مشاريع الطرق ‘جزئيا’ الى جانب تسلم مشاريع بشكل ابتدائي لتدخل مرحلة الخدمة وتسهم في انسيابية المرور في شوارع البلاد.

وقال الوكيل المساعد لقطاع الطرق في الوزارة المهندس أحمد الحصان في تصريح صحافي اليوم ان المشاريع التي سيتم تسلمها بشكل جزئي تتمثل في الرامبات العلوية في دوار الامم المتحدة الواصلة للدائري الرابع اضافة الى الجسر الرابط بين الجزء الغربي من طريق الجهراء الى منطقة المستشفيات والبالغ طوله اربعة كيلو مترات من مشروع تطوير طريق الجهراء.

واضاف انه سيتم تسلم جسرا يبلغ طوله 5ر1 كيلومتر من الجزء الاوسط من طريق الجهراء اضافة الى تقاطع واقع على طريق الجهراء السريع يصل ما بين مدخل مدينة جابر وطريق الجهراء السريع (طريق 80) باتجاه امغرة بطول 2ر1 كيلومتر تقريبا.

وعن مشروع جمال عبدالناصر افاد الحصان بانه سيتم تسلم الطريق الواصل من دوار الشيراتون الى منطقة الشويخ السكنية بطول 2 كيلومتر اضافة الى الجسر الواصل من الجزء الغربي من طريق جمال عبدالناصر الى منطقة المستشفيات والبالغ طوله 4 كيلومترات.

وذكر ان المشاريع التي سيتم تسلمها بشكل ابتدائي هي طريق شمال صبحان والشريط الساحلي المرحلة الثانية اضافة الى طرق بالدائري السابع لغرب جليب الشيوخ

Exit mobile version