السلطان: تشغيل أشعة الحوادث بعد التوسعة

كشف مدير منطقة الفروانية الصحية د. جمال السلطان عن افتتاح وحدات في مستشفى الفروانية قريباً، منها وحدة مناظير الجهاز التنفسي للكبار والصغار، ووحدة التلقيح الصناعي بقسم النساء والولادة.

وقال السلطان في تصريح خلال حفل تكريم كوكبة من العاملين المتميزين في مستشفى الفروانية اليوم وبمناسبة حصول المستشفى على أعلى تقييم في برنامج الاعتراف الوطني لعام 2014م: إنه سيتم أيضاً تشغيل أشعة الحوادث بعد الانتهاء من التوسعة في شهر يونيو المقبل.

وأعرب عن الفخر بحصول المستشفى على أعلى تقييم في برنامج الاعتراف الوطني لعام 2014م، معتبراً إياه تتويجاً للجهود المبذولة في تطوير وتحسين الخدمة في المنطقة الصحية.

ولفت إلى وجود دافع وطموح لإنجاز مستشفى الفروانية الجديد بعد خمس سنوات بسعة سريرية تصل إلى 955 سريراً، وسيمثل نقلة نوعية للخدمات الصحية في المنطقة.

وشهد الحفل اليوم تكريم كوكبة من المتميزين العاملين بمستشفى الفروانية بمختلف الأقسام الذين كان لهم دور فعال في اجتياز متطلبات ومعايير البرنامج الوطني للاعتراف بجودة الخدمات الصحية، بالتعاون مع الهيئة الكندية للاعتراف، وشملت 14 مستشفى من مستشفيات وزارة الصحة لسنة 2014م.

وتندرج هذه الخطوة ضمن معايير التميز المؤسسي بالأداء الطبي والفني والإداري الذي يترجم على أرض الواقع التزام جميع العاملين بمستشفى الفروانية بالجودة والتميز في العمل، وذلك بتطبيق المعايير العالمية في جميع الأقسام والوحدات وسياسات وبروتوكولات إجراءات العمل في المستشفى.

 

Exit mobile version