سنايا وعطاء يحققان رقما قياسيا بتجميع ٢٣ طن ألعاب في ٢٤ ساعة

نظم “نادي سنايا” للفتيات بالتعاون مع مركز عطاء للشراكة المجتمعية حملة تبرع بألعاب الأطفال تحت عنوان “أنا موجود” بمجمع “الحمرا مول” في منطقة الشرق.

وقالت مسؤولة الأنشطة الخارجية في “نادي سنايا” مها بورحمة في تصريح صحفي: إن فعالية “أنا موجود” تمكنت من تجميع ٢٣.٣٠٩ طن من الألعاب خلال ٢٤ ساعة للتبرع بها.

وأشارت إلى أن فعالية “أنا موجود” هي حملة ذات طابع إنساني بلمسة تطوعية؛ وتأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للخدمة الشبابية، وبمناسبة تقلد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لقب قائد الإنسانية.

وأضافت أن هذه الحملة تهدف إلى غرس حب العطاء والتطوع في نفوس الأطفال والشباب، ورفع اسم الكويت في المحافل الدولية، وتعريف الأطفال والشباب بدور الكويت الإنساني من خلال أكبر حملة تبرع ألعاب في العالم خلال ٢٤ ساعة.

وأوضحت أن الرقم الذي تحقق فاق توقعاتها السابقة بتجميع 21 طناً من الألعاب. وذكرت أن الألعاب ستوزع على الأطفال المحتاجين داخل وخارج الكويت عن طريق الرحمة العالمية والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والعون المباشر والهلال الأحمر و لجنة نماء للزكاة والخيرات وحملة البنيان وصندوق إعانة المرضى.

وشارك بهذا المعرض عدة لجان خيرية من بينها جمعية العون المباشر، مؤسسة الرحمة العالمية، فريق ادفع دينارين واكسب الدارين التابع للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وفريق تراحم.

 

وختاماً شكرت مها بورحمه الرعاة الأفاضل على رعايتهم الكريمة لهذه الفعالية وهم برج الحمراء، المجموعة الخليجية، مبرة أهل الكويت، صناعات الجريوي للإسفنج، مبرة أهل الكويت، بنتا، شوكلت نس، وجميع المراكز والأندية الشبابية التي شاركت  في هذه الحملة.

ومن جانب آخر حرصت إدارة التسويق لشركة الحمراء العقارية بمشاركة الحمراء كراعي ماسي لحملة “أنا موجود” والتي تعتبر من أكبر الحملات بتبرع الألعاب في العالم ، حيث قامت الحمراء بدور كبير في هذه الفعالية بتوفير أكثر من مساحة داخل وخارج المجمع، وإقامة معرض للأطفال بداخل قاعة الحمراء للمعارض لتوعية الجمهور والأطفال بما يعانيه الأطفال الآخرون من حرمان وفقر.

Exit mobile version