الداخلية تحرك ثلاث قضايا ضد رئيس تحرير صحيفة الوطن

أعلنت وزارة الداخلية اليوم أنها حركت ثلاث قضايا ضد الشيخ خليفة العلي رئيس تحرير صحيفة “الوطن” على خلفية مقاومته وإهانة موظف عام

 

 

 

أعلنت وزارة الداخلية اليوم أنها حركت ثلاث قضايا ضد الشيخ خليفة العلي رئيس تحرير صحيفة “الوطن” على خلفية مقاومته وإهانة موظف عام أثناء تأديته مهام وظيفته وسب وقذف أحد القيادات الأمنية عند تنفيذ الوزارة قرار النيابة العامة إغلاق إحدى المطابع الأهلية المخالفة.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي إن الجهات المعنية في الوزارة حركت القضايا الثلاث بحق الشيخ خليفة العلي على خلفية تلك الأمور “لحظة قيام رجال وأجهزة الأمن المعنية بكل الاحترام والموضوعية بتنفيذ قرار النيابة العامة لتمكين وزارة الإعلام من إغلاق إحدى المطابع الأهلية التي تتولى بالمخالفة لقرار الإعلام طباعة صحيفة الوطن”.

وأكدت الوزارة حرصها على تطبيق القانون على الجميع واستمرار عناصرها في أداء مهامهم والقيام بواجبهم محذرة من أن أي محاولة لعرقلة أدائهم للواجب أو المهام أو محاولة النيل من هيبة رجال الأمن ستواجه بقوة القانون، وفق البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الكويتية.

وأضافت الوزارة أنه لا أحد فوق القانون وأن رجال وأجهزة الأمن حريصون على تطبيقه على الجميع وهم مستمرون في أداء مهامهم والقيام بواجبهم.

 

 

 

Exit mobile version