الجسار: فرق ولجان لتحقيق أعلى مستوى للخدمات الصحية

كشف مدير منطقة العاصمة الصحية د. طارق الجسار عن عزم الوزارة القيام بتشكيل فرق عمل ولجان بهدف تحقيق أعلى مستوى من الخدمات الصحية، مشيراً إلى أن من بين اللجان تأتي لجنة التصدي للأمراض المزمنة والصحة النفسية وفريق السلامة وفريق لتحسين الجودة وفريق تدريب

كشف مدير منطقة العاصمة الصحية د. طارق الجسار عن عزم الوزارة القيام بتشكيل فرق عمل ولجان بهدف تحقيق أعلى مستوى من الخدمات الصحية، مشيراً إلى أن من بين اللجان تأتي لجنة التصدي للأمراض المزمنة والصحة النفسية وفريق السلامة وفريق لتحسين الجودة وفريق تدريب الأطباء والتواصل مع الجهات الخارجية، بالإضافة إلى فتح عيادات السكر والأمراض المزمنة والطفل السليم والصحة النفسية والعمل على تحقيق الجودة والاعتراف وتطبيق المدن الصحية.

وأكد د. الجسار خلال اليوم العلمي الثاني للرعاية الصحية الأولية بمنطقة العاصمة الصحية أن المنطقة ستشهد افتتاحات عديدة من المراكز الصحية؛ أولها سيكون مركز علي ثنيان الغانم في منطقة الصليبخات بتبرع كريم من علي ثنيان الغانم، ومركز غسيل الكلى بتبرع كريم من فهد المعجل، ومركز الروضة والتي أشرفت عليه جمعية الروضة، بالإضافة إلى مراكز أخرى يتم متابعتها بدقة حتى نضمن افتتاحها في أقرب وقت لتقديم الخدمة للمراجعين، لافتاً إلى أن التعاون المثمر بين أطباء الرعاية الصحية والمستشفيات في عمليه المتابعة للمريض ورفع مستوى الخدمة الصحية، وكل هذه الأنشطة تسهم في عمل نقلة نوعية في منطقة العاصمة الصحية.

 

Exit mobile version