الحرس الثوري الإيراني: نستهدف أيّ مركز ينطلق منه أيّ عدوان ضدّ أمننا القومي

 

حذر قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية في إيران العميد علي رضا تنكسيري أعداء إيران من مغبة القيام بأيّ تحرك طائش يهدف إلى إثارة الفتنة أو الاعتداء على النظام الإسلامي.

وجاء كلام العميد تنكسيري، اليوم الإثنين، خلال زيارته قواته في الجزر الإيرانية الثلاث في الخليج: طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى.

وأكد تنكسيري أن إيران ستجعلهم يندمون هم ومن يقف وراءهم، وأنّ القوات المسلحة الإيرانية ستستهدف أيّ مركز ينطلق منه أيّ عدوان ضدّ أمنها القومي.

وأضاف: لو لم تدافع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، كبعض الدول، عن مُثُلها العليا وقيمها السامية، وقبلت أن تركع أمام الضغوط، لما بقي منها شيء اليوم، مضيفاً أنّ استمرار الضغوط من قبل المستكبرين على الشعب الإيراني مؤشّر على مقاومة شعبنا وصموده أمام مؤامرات الأعداء.

ودعا قائد القوة البحرية في قوات حرس الثورة الأبطال المرابطين في الجزر والخطوط العملياتية الأمامية إلى الحفاظ على استعدادهم القتالي في أعلى المستويات، وتعزيز معنوياتهم.

وأكد العميد الإيراني أخوية العلاقات مع دول الجوار، موضحاً: نحن إخوة مع الدول المجاورة، وقادرون على توفير أمن المنطقة، ولا حاجة للوجود الأجنبي.

Exit mobile version