أكاديميون عن وفاة الشيخ القطان: فقدت الأمة فارساً من فرسان المنابر ومدافعاً شرساً عن “الأقصى” والقدس

 

نعى أكاديميون فارس منبر الدفاع عن الأقصى فضيلة الشيخ أحمد عبدالعزيز القطان، يرحمه الله تعالى.

وقال أستاذ العلوم السياسية الكويتي د. عبدالله الشايجي: إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الشيخ أحمد القطان، فقدت الكويت والأمة الإسلامية اليوم داعياً وفارساً من فرسان المنابر ومدافعاً شرساً عن المسجد الأقصى والقدس منذ عقود، اللهم جازه خير الجزاء على ما قدم، واغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

فيما قال أستاذ القانون د. فواز الجدعي: رحمة الله على الشيخ أحمد القطان، ونسأل المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتجاوز عنه ويجزاه خير الجزاء على كل ما قدمه في حياته المليئة بالدعوة والنصح والذود عن هذا الدين العظيم.

ومن جانبه، قال الأستاذ في كلية الشريعة والنائب السابق فيصل المسلم: أفضى اليوم خطيب المسجد الأقصى الشيخ أحمد القطان إلى أرحم الراحمين، اللهم تربت أجيال على رفضه للباطل وصدعه بالحق وكرهه للصهاينة وحبه للناس والدعاء لهم، اللهم فاجعل قبره روضة من رياض الفردوس الأعلى، وعظم اللهم أجر ذويه ومحبيه، واجمعنا في أعلى جنات النعيم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن ناحيته، قال أستاذ القانون د. فيصل الكندري: اللهم اغفر لعبدك الشيخ أحمد القطان، وأسكنه فسيح جناتك، وألهم أهله وأحبابه الصبر والسلوان.

Exit mobile version