القائمة «الاجتماعية» تحافظ على جمعية «العلوم الاجتماعية» وجمعية «الحقوق» من نصيب.. «المتحدون»

أعلن عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور سلمان العنزي فوز القائمة الاجتماعية في انتخابات جمعية كلية العلوم الاجتماعية بعدد أصوات 701 تلتها القائمة المستقلة بعدد 313 صوتا.

وأضاف كما فازت قائمة «المتحدون» في انتخابات جمعية كلية الحقوق بعدد أصوات 1286، تلتها القائمة المستقلة بعدد 836 صوتا.

وشهدت كلية العلوم الاجتماعية وكلية الحقوق انتخابات الجمعيات العلمية، وأكد العنزي أن العمادة حرصت خلال الانتخابات الطلابية على تطبيق كافة الاشتراطات الصحية من خلال التشديد على أن يكون جميع الأفراد المشاركين في التنظيم والحضور للانتخابات من المحصنين الذين استكملوا جرعات التطعيم ضد فيروس كورونا، مبيناً أنه في حال كان الأفراد غير المحصنين فإنه يجب عليهم إحضار شهادة خلو من فيروس كورونا عن طريق عمل مسحة (PCR) بما لا يزيد عن أسبوع واحد.

وأضاف أن اللجنة شددت على ضمان ضبط عملية تطبيق الاشتراطات الصحية والتزام الأفراد بارتداء الكمام وتطبيق قواعد التباعدالجسدي أثناء عملية الاقتراع وجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وتم فتح باب الاقتراع في كلية العلوم الاجتماعية في تمام الساعة 8 صباحاً وأغلق في تمام 2 ظهراً.

بدوره أشار رئيس لجنة انتخابات الطلبة في كلية العلوم الاجتماعية حمد العبدلي أن إقبال الطلبة جيد جداً في أجواء هادئة ولا توجد أي مشكلات تذكر.

من جهته أشار رئيس لجنة الطلبة في انتخابات كلية الحقوق إبراهيم الفيلكاوي إلى أنه تم فتح باب الاقتراع في الوقت المحدد في تمام الساعة 8 صباحاً، مبيناً أن حركة التصويت اتسمت بالنشاط منذ بداية فتح باب الاقتراع.

وبين أن الإطار العام للانتخابات كان جيداً ولم تحدث أي مشكلات خلال عملية الاقتراع، مؤكداً حسن سير لجنة الاقتراع، حيث تقوم بعملهاعلى أكمل وجه من خلال توزيع المهام المختلفة على أعضاء اللجنة لتنظيم سير العمل الانتخابي.

 

Exit mobile version