دهس مجموعة من العمال الفلسطينيين من قبل حافلة صهيونية في بيت لحم (فيديو)

لقي عاملان في الثلاثينيات من عمرهما حتفهما، وأصيب العشرات بجروح ورضوض جراء دهسهم من قبل حافلة صهيونية على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وأكدت مصادر أمنية، بحسب “المركز الفلسطيني للإعلام”، أن المعلومات المتوفرة حتى الآن هي وفاة عاملين من المحافظة، وإصابة آخرين وصفت جروحهم بين المتوسط الخطيرة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن مئات العمال الذين تجمعوا عند حاجز بيت لحم الشمالي على الجانب الآخر من الحاجز العسكري الإسرائيلي للتوجه إلى أعمالهم تعرضوا لحادث دهس من حافلة “إسرائيلية”.

{source}
<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”><a href=”https://twitter.com/hashtag/%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw”>#شاهد</a> من مكان دهس مجموعة من العمال الفلسطينيين من قبل حافلة &quot;صهيونية &quot; فجر اليوم <a href=”https://t.co/nrh0RwVlg2″>pic.twitter.com/nrh0RwVlg2</a></p>&mdash; المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) <a href=”https://twitter.com/PalinfoAr/status/1334029027926036480?ref_src=twsrc%5Etfw”>December 2, 2020</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>
{/source}

من جهتها، قالت شرطة الاحتلال: إن عاملاً واحداً توفي، وأصيب 5 عمال بجروح بين خفيفة ومتوسطة، نقلوا إلى مستشفى “هداسا عين كارم” و”شعاري تصيدق” بالقدس، بعد تعرضهم للدهس عند مدخل بيت لحم الشمالي (حاجز 300).

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإن الحديث يدور عن حافلة ركاب تحمل لوحة تراخيص “إسرائيلية”، عثر عليها بالقرب من مكان الحادث.

ويشتبه أن سائق الحافلة تركها وهرب من المكان، وتجرى أعمال تمشيط وبحث عنه، وترجح الشرطة أن “الحديث يدور عن حادث ضرب وهرب”، لكن يحقق أيضاً في الاتجاهات كافة.

Exit mobile version