“الإصلاح” تكرِّم الفائزين في مسابقة التطوع الرابعة من 54 مدرسة

رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور

– الحربي: القيادة الحكيمة لدولة الكويت أولت عناية خاصة لأبنائنا الطلاب والشباب

– المذكور: شكل توجه الكويت إلى دعم انخراط أبناء المجتمع في العمل التطوعي بيئة خصبة لجذب الكثير منهم للانتساب إلى مجموعات وفرق تطوعية

 

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي أن القيادة الحكيمة لدولة الكويت أولت عناية خاصة لأبنائنا الطلاب والشباب من جميع المراحل الدراسية والفئات العمرية، من خلال إعداد إستراتيجيات مشاريعهم واهتماماتهم، ويأتي في القلب منها المشاريع التطوعية.

جاء ذلك في كلمته أمام حفل تكريم الفرق التطوعية الفائزة في مسابقة التطوع الرابعة الذي نظمته جمعية الإصلاح الاجتماعي، مساء الأربعاء الماضي، عبر منصة “زووم”.   

وأضاف: رعاية المشاريع التطوعية تأتي تجسيداً للتقدير البالغ للعمل الخيري والتطوعي في دولة الكويت حكومة وشعباً، والدعم المتواصل من صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه، ومن أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه.

وتوجه الحربي بالتحية وخالص التهنئة إلى الطلاب الفائزين والمشاركين، مشيراً إلى أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ 54 مدرسة من مدارس وزارة التربية.                                                                                             

بيئة خصبة

من جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور، في كلمته، إلى أن المسابقة الرابعة للتطوع نظمها مركز العطاء للشراكة المجتمعية في جمعية الإصلاح الاجتماعي لتكريم كوكبة من أبنائنا الطلبة والطالبات ومشرفي الفرق التطوعية في مدارس وزارة التربية بمراحلها الابتدائية والمتوسطة والثانوية المشاركين في المسابقة بمشاريعهم وتجاربهم المتميزة في التطوع للخير.

وأكد المذكور أن المجتمع الكويتي محب للخير، وشكل توجه الكويت إلى دعم انخراط أبناء المجتمع من كل الفئات في العمل التطوعي بيئة خصبة لجذب الكثير منهم للانتساب إلى مجموعات وفرق تطوعية متنوعة الأهداف والمقاصد.

وفي ختام كلمته، توجه المذكور بخالص الشكر إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي على رعايته الكريمة لهذه المسابقة، والشكر موصول إلى داعمي المسابقة جمعية المعلمين وجمعية الكشافة ونماء للزكاة والتنمية المجتمعية ومبرة أهل الكويت وشركة تعطيرة، داعياً المولى عز وجل أن يرحم الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ويسكنه فسيح جناته، ويحفظ الكويت وشعبها وشبابها تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ونائبه وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظهما الله ورعاهما.

Exit mobile version