لأول مرة.. معرض افتراضي لدعم مشاريع الجالية الفلسطينية والأردنية في الكويت

لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط انطلق، مساء أمس السبت، المعرض الافتراضي الأول لدعم أعمال ومشاريع الجالية الفلسطينية والأردنية في الكويت، بحضور عدد من رجال الأعمال.

تضمن المعرض الذي نظمه فريق العودة في الكويت أجنحة مختلفة، منها: الأطعمة والمأكولات، العطور والهدايا والكماليات، الملابس والمطرزات، التعليم والتدريب، الأنشطة الرياضية.

وقال رئيس فريق العودة ورجل الأعمال د. إياد صايمة، في كلمة افتتاحية: إن جائحة كورونا فرضت طريقاً جديداً بالتعامل التجاري عبر “أونلاين”، متمنياً للمشاركين مزيداً من التقدم والإبداع في تسويق منتجاتهم.

وفي كلمة لرئيس مجلس الجالية الأردنية بالكويت نبيل عبدالله شكر فيها القائمين على هذا المعرض الأول من نوعه عبر “أونلاين”، مشيراً إلى أنها مبادرة نوعية، متمنياً أن ترى المشاريع النور وتسطر قصص نجاح المشاركين في المستقبل القريب.

وقال رئيس إدارة المعرض محمد الأنصاري: اجتمعنا كفريق تطوعي لخدمة الشعب الفلسطيني والأردني في الكويت بعيداً عن أي خلافات سياسية في ظل أزمة عالمية خانقة، وعملنا على مدى شهرين لإقامة هذا المعرض، وهدفنا التعريف بالأنشطة والحرف التي يمارسها أبناء الجالية الفلسطينية والأردنية وخلق روابط مباشرة لهم مع المجتمع المحلي في الكويت.

وأعلن الأنصاري عن جائزة لأفضل 3 أعمال شاركت في المعرض، مشيراً إلى جميع الأعمال المشاركة ستعرض في صفحة على “فيسبوك” تحت مسمى “المعرض الفلسطيني الأردني الافتراضي العالمي” من خلال الاطلاع على الرابط 

وأضاف الأنصاري أنه سيكون هناك عدد من الفعاليات الأخرى لتسويق مشاريع أبناء الجالية الأردنية والفلسطينية في الكويت.

وشكر الأنصاري دولة الكويت بقيادتها السياسية وشعبها الأصيل لمواقفها البطولية تجاه الشعب الفلسطيني.

Exit mobile version