الغانم يشيد بجهود رئيس الوزراء بأزمة كورونا ومكافحة الفساد

أشاد رئیس مجلس الأمة مرزوق الغانم الیوم الأحد بالجھود المخلصة التي یبذلھا رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد خلال أزمة فیروس كورونا المستجد وموقفه بشأن مكافحة ملفات الفساد وغیرھا من الأمور المھمة.

وقال الغانم في تصریح صحفي بمجلس الأمة اليوم بحسب “كونا”: انه تشرف بزیارة سمو الشیخ صباح الخالد له استمرارا للقاءات والزیارات المتبادلة لمناقشة وتبادل الآراء حول العدید من القضایا المھمة، مؤكدا ان ھذه اللقاءات تمثل تجسیدا فعلیا لروح التعاون بین السلطات وتنفیذا للمادة (50) من الدستور.

وأضاف ان تلك اللقاءات والزیارات المتبادلة تأتي تنفیذا لتوجیھات وتعلیمات حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حیث “كانت التوجیھات والإرشادات الدائمة لسموه الذي تشرفت بلقائه مرتین الاسبوع الماضي بضرورة التعاون والتعاضد والعمل بروح الفریق الواحد فالكل بھذه الأزمة في خندق واحد”.

ولفت الغانم إلى توجیه سمو رئیس مجلس الوزراء خلال زیارته الشكر إلى مجلس الأمة على دوره أثناء أزمة كورونا كما أكد سموه حضور الحكومة للجلسة المقبلة المقرر عقدھا في الـ16 من یونیو الحالي.

وكان الخالد أكد عقب استقبال رئیس مجلس الأمة له ضرورة تعزیز روح التعاون بین السلطات الثلاثة تجسیدا للتوجیھات السامیة من حضرة صاحب السمو أمیر البلاد وتفعیلا للمادة (50) من الدستور والتي تؤكد على فصل السلطات مع تعاونھا.

وشدد سمو رئیس مجلس الوزراء في تصریح صحفي على أن تضافر الجھود في ھذه الأزمة أصبح ضرورة ملحة لتحقیق مصلحة الوطن والمواطن على حد .سواء

Exit mobile version