رئيس الوزراء: ضرورة استمرار تعاون الجميع لحماية الصحة العامة

شدد سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على وجوب أخذ الدروس والعبر من المناظر المؤلمة التي تحصل في الدول نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً ضرورة استمرار الجميع في التعاون مع الحكومة لحماية الصحة العامة في الكويت.

وقال الخالد، في كلمة خلال جلسة مجلس الأمة العادية: “انتهينا من الشهر الأول في مواجهة الأزمة، ونحن الآن في الشهر الثاني، ونعرف جميعاً بأننا نواجه أزمة ليس لها مدى زمني محدد، وعلينا استكمال إجراءاتنا لحماية الصحة العامة في الكويت من هذا الوباء الخطير.

وأضاف: نشاهد جميعاً مناظر مؤلمة في دول وعلينا الاستفادة من الدروس والاتعاظ من هذه العبر وتجنيب انزلاق بلدنا إلى هاوية لا نعرف لها قاعاً، داعياً إلى الاستمرار في التعاون وعمل الجميع كفريق واحد من أجل خدمة البلاد.

وتقدم بالشكر والتقدير إلى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض البلاد على تعاونهم والتزامهم بالإجراءات المتخذة من الحكومة والتعليمات الصحية المطلوبة لا سيما البقاء في المنازل والابتعاد عن التجمعات.

وثمن دعم ومساندة رئيس ونواب مجلس الأمة للحكومة في مواجهة وإدارة الأزمة الصحية وتخصيص جلسة مجلس الأمة اليوم لمناقشة ما يساعد الحكومة في إدارة الأزمة، مؤكداً أن استكمال هذا التعاون والمساندة وتقديم المقترحات والآراء سيكون خير عون للحكومة في مواجهة هذا الوباء.

Exit mobile version