الغانم يشكر سمو الأمير على توجيهاته والحكومة على جهدها لمواجهة “كورونا”

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، اليوم الثلاثاء، عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على توجيهات سموه المتعلقة بإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد والحكومة على الجهد الجبار الذي بذلته لمواجهة الأزمة.

وقال الغانم في كلمة خلال جلسة مجلس الأمة العادية: “نيابة عن نواب مجلس الأمة، أوجه رسالة شكر وتقدير وتحية احترام لسمو أمير البلاد على ما جاء في النطق السامي، أمس الأول الأحد، وتوجيهات سموه، أمس الأربعاء، وإدارة سموه لأزمة كورونا بحكمة وحنكة، وذلك ما اعتدناه من سموه”.

وأضاف أن الشكر موصول إلى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء، وكل من عمل ويعمل في الحكومة الكويتية على الجهد الجبار الذي بذل خلال هذه الأزمة، مبيناً أنه يجب أن تعرفوا بأن هذا الأمر مقدر عند نواب مجلس الأمة والشعب الكويتي.

ووجه تحية تقدير وإجلال إلى الشعب الكويتي بكافة فئاته ومكوناته وخاصة من يعملون في الصف الأمامي من الكوادر الفنية وكل الفئات المعنية الأخرى من جهات العسكرية ومتبرعين ومتطوعين، واصفاً الشعب الكويتي بأنه “جسد لُحمة وطنية لطالما تميز بها المجتمع الكويتي في مواجهة أي أزمة”.

وتقدم بخالص الشكر إلى نواب مجلس الأمة على تفاعلهم وتعاونهم وتعاضدهم وتساميهم فوق أي خلافات وأمور أخرى للوقوف صفاً وفريقاً واحداً مع الحكومة والشعب الكويتي.

Exit mobile version