الرحمة العالمية تطلق حملة «غزة تنادي2»

أطلقت جمعية الرحمة العالمية حملة «غزة تنادي2» وذلك لإغاثة المستضعفين في قطاع غزة المحاصر لتوفير المواد الطبية والغذائية الضرورية لهم، خاصة انهم يعيشون في ظروف إنسانية صعبة منذ أكثر من 12 سنة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مكتب فلسطين في الرحمة العالمية د. وليد العنجري: إن الفقر وصل إلى أبعاد خطيرة في قطاع غزة المحاصر براً وبحراً وجواً، مشيراً إلى أن نسبة الفقر زادت على 60%، أما نسبة البطالة فقد وصلت إلى 44% فيما يحتاج مليون وثلاثمائة ألف إلى المساعدات الإنسانية، ويحتاج أكثر من ألف طفل فلسطيني للعلاج نتيجة الأحداث الأخيرة، وذلك بحسب “يونيسف”.

وبــــــين العنجري أن هــــذه الإحصائيات وغيرها جعلت الرحمة العالمية في شهر الخير تتحرك لمساعدة آلاف الأسر هناك لذا أطلقت حملتها «غزة تنادي2» وذلك بهدف توفير الدواء اللازم وتوزيع سلات رمضانية في هذا الشهر الفضيل إفطاراً وغوثاً لهم، وتوزيع كسوة العيد على الأيتام والفقراء، بالإضافة إلى توفير الأدوية للمرضى وإجراء عمليات صغرى وكبرى في مستشفى الكويت جنوب قطاع غزة.

وأوضح أن الحملة تهدف إلى التخفيف من الأعباء الاقتصادية والاجتماعية عن كاهل الأسر المحتاجة، فضلا عن المساعدة في توفير حياة كريمة لهذه الأسر، مشددا على أهمية دعم الأسر الفقيرة وأصحاب الحاجة الملحة في ظل الأحداث الجارية.

للتبرع:

https://www.khaironline.net/Projects/DonateForcampaign_view.aspx?PrjMarketingID=2163&PID=47

Exit mobile version