انطلاق الدورة الجديدة لمسابقة الخرافي للقرآن الكريم وفتح باب التسجيل

أعلن بيت القرآن بالفحيحيل التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي عن انطلاق مسابقة المرحوم محمد عبدالمحسن الخرافي في دورتها الجديدة رقم (22)، حيث تم فتح باب التسجيل في المسابقة للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت من مختلف الأعمار.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة ناصر حمود الدبوس أن المسابقة تعمل على تشجيع المواطنين على اختلاف أعمارهم للإقبال على كتاب الله تلاوة وحفظاً من خلال إيجاد جو تنافسي مشجع على حفظ القرآن الكريم، مشيراً إلى أن مسابقة محمد بن عبدالمحسن الخرافي السنوية لحفظ القرآن الكريم نبتة غرست في ساحة التنافس الخير، في أرض الكويت الطيبة.

وأشار الدبوس إلى أن باب التسجيل في المسابقة مفتوح لجميع الأعمار البراعم والناشئة والشباب والرجال والنساء المواطنين والمقيمين، من خلال فئات المسابقة المتاحة للمشاركين، وهي فئة  السن العام حفظ خمسة أجزاء مع التجويد والأداء، وفئة الشباب (السن 25 فأقل) حفظ ثلاثة أجزاء مع التجويد والأداء، وفئة  الناشئة (السن 15 فأقل) حفظ جزء واحد مع التجويد والأداء، وفئة البراعم (السن 8 فأقل) حفظ الحزب 59 أو 60 مع التجويد والأداء.

وفي ختام تصريحه، دعا الدبوس المواطنين والمقيمين إلى التسجيل في المسابقة، حيث إن باب التسجيل مفتوح وذلك حتى يوم الخميس 7/ 2/ 2019 عن طريق الموقع الإلكتروني www.kharafiquran.com

بالإضافة إلى مراكز التسجيل المعتمدة في محافظات الكويت التي يمكن معرفة عناوينها بزيارة موقع المسابقة على الإنترنت.

Exit mobile version