وزراء ونواب وأكاديميون: زيارة أمير البلاد إلى الصين.. خطوة ناجحة بكل المقاييس

وصف وزراء ونواب وأكاديميون زيارة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الصين بالناجحة، حيث وصف نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح زيارة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الصين بالناجحة بكل المقاييس، وقال في حسابه عبر موقع التدوين “تويتر”: زيارة ناجحة بكل المقاييس لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه إلى جمهورية الصين الصديقة، تكللت باتفاقيات اقتصادية ستساهم في تنفيذ رؤية “كويت 2035”.

فيما قال النائب عسكر العنزي: زيارة صاحب السمو أمير البلاد إلى الصين الرامية إلى تحريك آليات التعاون بين الدول العربية والصين خطوة ناجحة بكل المقاييس؛ نظراً للدور الكبير الذي تمارسه الصين في الاقتصاديات العالمية، مثمناً الحنكة السياسية والنظرة الاقتصادية التي يتمتع بها سمو الأمير حفظه الله.

وقال أستاذ علم الاجتماع في جامعة الكويت د. حمود القشعان: شكراً سمو أمير البلاد، وشكراً لمهندس الرؤية ناصر صباح الأحمد باسم منسوبي كلية العلوم الاجتماعية (طلبة وأساتذة وعاملين)، فإننا نفخر ونفاخر بكم الدول والشعوب ونجاحكم لتحقيق الرؤية وتحويل الكويت لمركز اقتصادي وإستراتيجي لصادرات الصين، مبيناً أن الكويت تتجه شرقاً، والصادرات الصينية تمر عبر الكويت.

Exit mobile version