محمد صلاح يلهب “تويتر”.. ومغردون: نموذج للنجاح في زمن الهزائم

تصدر هاشتاج “محمد صلاح” “تويتر” عالمياً بأكثر من 188 ألف تغريدة بعد فوز كاسح لنادي ليفربول الإنجليزي على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وعلق المقرئ المصري الشيخ محمد جبريل قائلاً: تذكرت وأنا أتابع اللاعب الخلوق محمد صلاح ونجاحاته، العالم الجليل د. أحمد زويل عندما قال: “إن المواهب في العالم العربي تحارَب حتى تفشل، وفي العالم الغربي يقدم لها المناخ الصحي ويساعدونها حتى تنجح وتتفوق”، وأعتقد أن الحال خير شاهد في جميع المجالات! ولا حول ولا قوة إلا بالله.

ستيفن جيرارد، نجم ليفربول السابق، قال عن صلاح: من الصعب مقارنته مع ليو ميسي أو رونالدو، لكن بدون أدنى شك، محمد صلاح هو أفضل لاعب على الكوكب في الوقت الحالي.

وقال الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني: نجم الكرة الإيطالية توتي توتي عبر “تويتر”: ما يقدمه صلاح ضرب من الخيال أعتقد أن كثيراً منا سوف يعتنق الإسلام قريباً.

وأضاف: هذا فخر العرب محمد صلاح يقدم رساله دينية بإخراج رياضي.

وقال الإعلامي الرياضي مصطفى الأغا: محمد صلاح إن شاء الله أفضل لاعب في العالم.

وكتب ماهر موصلي: من النوادر أن يتحول “تويتر” لبهجة عامرة ومباركات بعيداً عن الطقطقة أو الاحتفالات الوطنية التي تخص شعباً معيناً، ومن هذه النوادر هي ظاهرة محمد صلاح.

وأضاف: اليوم الذي يلعب فيه صلاح يتحول “تويتر” لطاقة إيجابية من دعوات ومباركات وتوحيد لصفوف الكثير من المتناقضات، شكراً محمد صلاح لكونك شرارة إيجابية.

وفي تغريدة لوزير الثقافة اليمني السابق خالد الرويشان قال فيها: ساحر بريطانيا المصري الطائر محمد صلاح نموذج باهر أمام شباب العرب نموذج للنجاح في زمن الهزائم.

محمد الزمزمي: محمد صلاح نجم كبير يستحق ما حظي به من شهرة وتقدير، ومما زاد في قيمته لدينا نحن العرب هو حاجتنا لبطل يشعرنا ويشعر العالم أن العربي والمسلم مازال قادراً على صناعة الفارق والتأثير.

وأضاف الزمزمي: أؤمن بأن الرياضة والفنون وحسن التعامل أقدر على التأثير وتصحيح الصورة المغلوطة عنا أكثر من غيرها.

وغرد الكاتب الصحفي عبدالعزيز الخضيري: حينما تكون لاعباً موهوباً وذا خلق عظيم.. ربك يوفقك ثم يحبك الناس أجمعون.. بك نفخر يا فخر العرب.

Exit mobile version