نواب وسياسيون بعد انعقاد القمة الخليجية: #كفيت_و_وفيت_يا_سمو_الأمير

توالت ردود الفعل من النواب والسياسيين عقب انتهاء القمة الخليجية حيث قال عضو مجلس الأمة أسامة عيسي الشاهين تعليقا على انعقاد القمة الخليجية “#كفيت_و_وفيت_يا_سمو_الأمير وجهود سموِّكم في الإصلاح والوحدة ستظل حاضرة في قلوبنا وعقولنا وقلوب وعقول كل شعوب الخليج العربي قاطبة، وتابع : التقدير والامتنان كذلك لكل الجهود الدبلوماسية والأمنية والإعلامية الرسمية المبذولة لإقامة.

وقال النائب عبدالله فهاد “سيذكر التاريخ بمداد الفخر جهود صاحب السمو الأمير وسعيه الدائم لوحدة الصف الخليجي والتكاتف بين الأشقاء ومحاولاته الحثيثة تجنيب المنطقة آثار النزاعات”.

قال النائب رياض العدساني :النجاح في عقد #القمه_الخليجية بالموعد المحدد، مما يؤكد أهمية التمسك بالكيان الخليجي وإستكمال مسيرته، وبغض النظر عن مستوى التمثيل ولكن المشاركة كاملة والقرارت ملزمة، جزيل الشكر على جهود #الكويت وحرص سمو الأمير وكذلك تعاون الدول الخليجية الشقيقة، فحلوا ضيوفا أعزاء على قلوبنا

وقال أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت د. عبدالله الشايجي :هاشتاغ نشط حاليا في #الكويت #كفيت_و_وفيت_يا_سمو_الامير تزامنا مع انعقاد #القمة_الخليجية_38 في الكويت والتي تم اقتصارها على يوم واحد..

وتابع : ملفت تمسك صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد بنجاح المجلس وتخطيه #الأزمة_الخليجية وتحذيره من انهيار المجلس-هو انهيار لآخر معاقل العمل العربي المشترك..”

Exit mobile version