مجلس الأمة ينظر غداً طلب طرح الثقة بالعبدالله

يعقد مجلس الأمة جلسته العادية المقررة غداً الثلاثاء وبعد غد الأربعاء لمناقشة عدد من البنود أبرزها النظر في التصويت على طلب طرح الثقة بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعرب فيه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عقب لقائه سمو أمير البلاد يوم الأربعاء الماضي عن اعتقاده بعدم وجود حل لمجلس الأمة لكنه توقع عدم حضور الحكومة للجلسة المقبلة.

وقال الرئيس الغانم للصحفيين تعليقاً على ما أثير عقب جلسة الاستجواب التي عقدت يوم الثلاثاء الماضي: أعتقد بأن الحكومة لن تحضر الجلسة المقبلة سواء بالاستقالة أو أي شيء آخر، فهذا شأن السلطة التنفيذية ومتى ما تم إبلاغي رسمياً بأي خيار فسأعلن عنه.

ووفقاً لجدول الأعمال سيصوت المجلس يوم الأربعاء المقبل على طلب طرح الثقة بالوزير الشيخ محمد العبدالله الذي تقدم به النواب شعيب المويزري ود. وليد الطبطبائي، ومحمد المطير، وعبدالله الرومي، وحمدان العازمي، ومبارك الحجرف، وثامر الظفيري، ورياض العدساني، وجمعان الحربش، وعمر الطبطبائي عقب استجواب النائبين عبدالكريم الكندري، ورياض العدساني للوزير في جلسة افتتاح دور الانعقاد الثلاثاء الماضي، بحسب “كونا”.

Exit mobile version