“الإصلاح” البحرينية تستنكر استهداف مكة المكرمة

استنكرت جمعية الإصلاح البحرينية في بيان لها استهداف مكة المكرمة بصاروخ أطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية بهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة العربية السعودية واستهداف مقدسات المسلمين والمشاعر المقدسة في محاولات يائسة لتشويه موسم الحج وتهديد أمن العاصمة المقدّسة القبلة الأولى للمسلمين.

وقالت الإصلاح في بيانها: تستنكر جمعية الإصلاح الاستهداف الإرهابي الآثم لمكة المكرمة الذي قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية الذي يُراد به تقويض أمن المملكة العربية السعودية الشقيقة، لتشويه قدرتها على إدارة موسم الحج والمحافظة على سلامة الحجاج والمعتمرين، وهو إرهاب يجسد النوايا الخبيثة التي تضمرها مليشيا الحوثيين وأتباعهم التي تسعى إلى تنفيذ المخططات الصفوية الهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار الخليج والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

وأشادت الإصلاح بالدور الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في قيادة التحالف الإسلامي ضد الإرهاب ويقظة قواتها في التصدي للمحاولات الإرهابية المتكررة، وفِي توحيد راية الدول الإسلامية مما أدى لاجتثاث جذور المشروع الإيراني في المنطقة وفضح ممارساته الإرهابية والطائفية دوليًّا.

كما أثنت الإصلاح على الجهود الكريمة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في توفير الأجواء الإيمانية الآمنة لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، حتى يؤدوا مناسكهم في يسر وسهولة.

ودعت في ختام بيانها أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين وبلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمن والاستقرار.

Exit mobile version